شركة عزل أسطح بحي المهدية

شركة عزل أسطح بحي المهدية | 0559185247

شركة عزل أسطح بحي المهدية، العزل بمثابة عازل لحماية المباني والمنشآت من عوامل المناخ فهو يحافظ على المنازل وعلى صحة الأسرة من تقلبات فصل الشتاء كالأمطار والرطوبة وتسربات المياه، والحماية من أشعة الشمس بفصل الصيف، فبرغم ازدياد شركات عزل الاسطح في المدن العربية إلا أن شركة عزل أسطح بحي المهدية تتميز عن غيرها من الشركات فهي تمتلك عدة فروع في كل البلدان لخبرتها الطويلة في أعمال العزل المتنوعة.

شركة عزل أسطح بحي المهدية

تعد شركة عزل أسطح بحي المهدية هي الأفضل في تقديم العزل المائي والحراري بالمواد عالية الجودة والكفاءة، والتي تعيش لسنوات وعليها ضمان، فمع شركة عزل أسطح بحي المهدية ستحصل على عمالة خبراء في العزل مكونين من مهندسون لكشف التسربات المائية وأجهزة ذات تقنيات عالية ومهندسون في ترميم المباني وصيانة توصيلات وشبكات المياه، وعمالة لتركيب العزل المائي والعزل الحراري للمبنى داخليًا وخارجيًا، توفير المواد العازلة الآمنة على المباني والمنشآت والخزانات والتي تعزل بنسبة 100%.

أهمية العزل المائي لأسطح المباني

  • يحافظ على المنشآت والمباني التي تتدهور حالتها بسبب استقرار الرطوبة بها.
  • عدم حدوث علامات العفن الذي يحدث بالجدران والأسقف ويؤثر على ديكورات المنزل.
  • حماية تركيبات السباكة ومواسير الصرف الصحي من التآكل.
  • منع حدوث مشكلة تسربات المياه في المنازل والأبنية.
  • الحفاظ على طبقات الخرسانة للمباني من التآكل.

أهمية العزل الحراري لأسطح المباني

العزل الحراري هو حماية المبنى من تدفق الهواء الساخن للمباني وحدوث الرطوبة العالية من الحرارة الشديدة التي تؤدي لجعل المنزل غير مريح وحدوث الروائح الكريهة، أشعة الشمس الشديدة وخصوصا في البلدان العربية التي تعاني من الطقس الشديد في الصيف فالعزل يحافظ على الاسطح الخرسانية والمعدنية من أضرار الشمس.

ما المواد المستخدمة لعزل الاسطح

مادة البولي إيثلين

من ضمن مواد العزل المائي، وهي تعد مشمع من البولي إيثلين لا يقل سمكه عن 50 مم، مشمع خفيف الوزن وآمن على البناء ويمتاز بالتلائم مع كل أنواع الاسطح.

مادة البتومين

مادة من مواد العزل المائي تتلائم مع كل الاسطح المنعرجة والمستوية، مادة سهلة التوزيع ومرنة ومقاومة لتسربات المياه والحشرات.

الألواح المعدنية

هي ألواح لعزل الاسطح تتكون من (النحاس، الحديد، الألمنيوم، الإستنالس)، ألواح مقاومة للصدأ والحشرات ومقاومة للرطوبة، تكلفتها أقل من المواد العازلة الأخرى فهي تناسب الأشخاص التي تبحث عن العزل بأقل الأسعار.

مادة القرميد

شركة عزل أسطح بحي المهدية مادة تصنع من الطين، تتناسب مع الاسطح المائلة، تمنع تسلل المياه للمنازل وتقاوم الرطوبة والبكتريا، يمكنك اختيارها كمادة عازلة لحمامات المنازل والمنازل لأنها تعزل بكفاءة.

الألياف الزجاجية

إحدى مواد العزل الحراري، رخيصة الثمن، مادة غير قابلة للاشتعال، وآمنة على البناء ومقاومة الرطوبة.

مادة السليلوز

شركة عزل أسطح بحي المهدية يعد من المواد العازلة للحرارة والآمنة على المباني لأنه مادة صديقة للبيئة، مادة السليلوز مادة مقاومة للحرائق، يمتاز بعدم احتواءه على الأكسجين لذلك مادة غير ضار.

مادة فوم البولي يوريثان

الفوم بولي يوريثان من المواد ذات الاسم التجاري والمشهورة في الأسواق العربية والأوربية، مادة آمنة على البيئة وطبقة الأوزون، يمتاز بمقاومة الحرائق.

ألواح البوليستيرين

من الألواح المضادة للماء والمقاومة للحرائق، يمتاز بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية واحتفاظ المنزل بدرجة حرارته فلا ستكون للحاجة لتشغيل المكيفات كثيرا

تستخدم الألواح في عزل محطات الكهرباء من الحرارة الشديدة أيام الصيف لمنع التماس الكهرباء ولحماية شبكات توزيع الكهرباء من الانفجار.

مادة الأيبوكسي

من مواد العزل المائي تدخل في عزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل الحمامات، وتستخدم كمعجون لترميم أماكن تسربات المياه بعد صيانة المشكلة، فهي أقوى المواد المستخدمة للعزل المائي وسهلة التنفيذ ولا تأخذ وقت وغير مكلفة.

خدمات ناهض الجابري

عزل فوم للسطح الشينكو

شركة عزل الاسطح بالفلين بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم

شركات عزل فوم بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0509029800