شركة عزل أسطح بحي الربيع

شركة عزل أسطح بحي الربيع | 0559185247

شركة عزل أسطح بحي الربيع تقدم لك الحل النهائي لمشكلة تسربات مياه الأمطار والرطوبة التي تعاني منها في فصل الشتاء، كما يمكنك تطبيق رغوة عازلة ذات جودة عالمية لعزل سطح منزلك أو مصنعك بأعلى جودة وخاصة للعملاء في بالرياض، كل هذا يقوم به فريق من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

شركة عزل أسطح بحي الربيع

بداية، عزل أسطح المباني هو الحل الأمثل لحماية المبنى وتجنب العديد من الإصلاحات المكلفة مع مرور الوقتن على سبيل المثال، في الصيف ترتفع درجة حرارة المبنى، ويتعرض سطح المبنى لمياه الأمطار، مما قد يسبب رطوبة على السطح ويلحق الضرر بالسطح.

لدينا أفضل المواد العازلة المعروفة عالمياً، والمستوردة من الخارج، لأننا قمنا بتنفيذ مئات الأنواع من عمليات العزل، كما يستخدم فريق العمل أحدث تقنيات العزل التي توفر عزل عالي الجودة لضمان استمرار فعاليته، بالإضافة إلى ذلك يستخدم موظفونا المعايير والمنهجية الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم.

عزل أسطح

العزل يعني أيضًا إضافة طبقة من المادة العازلة إلى الأسقف والجدران لمنع التسربات وأضرار المياه على الأسطح، منع وصول الحرارة إلى الغرف، كما تستخدم شركتنا أفضل المواد العازلة مثل البيتومين الذي يستخدم في عزل الأسطح ضد الماء.

أفضل شركة عزل أسطح بحي الربيع نقوم بتنفيذ أفضل عملية عزل لمنشآتك، لأننا نحل نهائيا مشكلة التسربات التي تسبب العديد من المشاكل وأخطرها صدأ الحديد الذي يؤدي بدوره إلى انهيار المباني، تقوم شركة عزل أسطح بحي الربيع بجميع أنواع العزل الهيدروليكي والحراري وكذلك عزل الخزانات والمسابح، لأن العزل من أهم الخطوات عند بناء أو شراء منزل جديد.

لتجنب كافة مخاطر التسربات التي قد تكتشفها مؤخراً بعد التمكن من بنائها، ولذلك فإن العزل لا فائدة منه، لذا يجب عليك عزل منزلك أو أي من منشآتك لحمايته من التسربات المحتملة التي قد تحدث لاحقاً، لحمايته من مياه الأمطار التي يمكن أن تتسرب إلى الأرض تحت سقف منزلك، مما يتسبب في تساقط أعمال الجبس والديكور.

ما هي فوائد عزل أسطح المباني؟

لعزل أسطح المباني وعزل واجهات المباني والمنشآت فوائد عديدة أهمها:

  • حماية أسطح المباني من التلف الناتج عن العوامل المناخية كارتفاع درجات الحرارة أو تراكم المياه، كما توفير التكاليف التي تم إنفاقها على إصلاحات المبنى بسبب الأضرار.
  • تكمن أهمية العزل المائي في حماية المبنى من الأضرار الناتجة عن تسرب المياه إلى السقف أو الأساس وتآكل الجدران، الحفاظ على المياه لجعلها صالحة للاستخدام الآدمي فيما يتعلق بعزل الخزانات مع شركة بابها لعزل الخزانات.
  • يحافظ العزل على درجة حرارة المبنى في الشتاء والصيف، ويوفر استهلاك الكهرباء، وخاصة التكييف، خلال فصل الصيف، أظهرت الأبحاث أن استخدام العزل على أسطح المباني يوفر استهلاك الطاقة بنسبة 40%، وكذلك عزل واجهات المباني.

شركة عزل فوم بالرياض

تتمتع شركة عزل أسطح بحي الربيع بتاريخ طويل في مجال عزل الفوم، لأن الشركة لديها موظفين ومهندسين متخصصين في مجال عزل فوم، يتم تطبيق عزل الفوم كعزل حراري ومائي، ومن مميزات عزل الفوم ما يلي:

  • وهذا النوع سهل التركيب، صديق للبيئة، لا يصدر روائح كريهة، سريع ومميز، أقل تكلفة من الأنواع الأخرى، كما تتميز الفوم بسماكة كثيفة وبالتالي فإن عمرها الإنتاجي أطول من الأنواع الأخرى. عمره أكثر من 10 سنوات في المتوسط.
  • الفوم لا تتأثر بالحشرات ولا تنمو عليها الفطريات، كما أن هذا النوع من العزل خفيف الوزن ويصعب اختراقه، بالإضافة إلى أنه يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الأشكال، كما يحمي الهيكل الخرساني، وخاصة الحديد، من التآكل.

مزايا شركة عزل أسطح بحي الربيع

  • يتم تنظيف الأسطح بشكل كامل من الشوائب والرواسب المختلفة وأي مادة تعمل كعازل بين السطح والمادة العازلة وتمنع الالتصاق الكامل بينهما.
  • ثانياً يتم تجهيز سيارات الرغوة وتحميلها برغوة البولي يوريثان العازلة.
  • يتم بعد ذلك خلط المادة العازلة للماء مع العزل الحراري لتكوين مادة العزل الحراري.

وفي الختام تقوم شركة عزل أسطح بحي الربيع برش المادة الرغوية بواسطة بخاخة الفوم أو مسدس رش مناسب بعد ضبط الإعدادات والسماكة المطلوبة.

أفضل شركة عزل أسطح بحي الربيع

تتآكل الخرسانة نتيجة تفاعلها مع مياه الأمطار والحرارة والرطوبة، قامت شركة ناهض الجابري للعوازل بإنشاء قسم خاص لتقديم خدمات العزل المتعددة، وتشمل هذه الخدمات خدمات العزل لجميع أنواع الأسطح، وتعتبر من أفضل الشركات العاملة في مجال العزل بمنطقة عسير للأسباب التالية:

  • استخدام أفضل التقنيات الحديثة التي تضمن نتائج رائعة ومضمونة.
  • وتتم عملية العزل وفق خطوات منظمة ضمن آليات العمل بالشركة، كما تم تطويره على يد خبراء متخصصين في مجال العزل والترميم، وتحت إشراف نخبة متميزة من المهندسين العاملين في قطاع عزل وترميم المباني.
  • تتم عملية العزل بواسطة عمال مدربين تدريباً عالياً ولديهم سنوات عديدة من الخبرة.
  • الأسعار المريحة التي نقدمها لعملائنا، مع خصومات مذهلة تصل إلى 30%، خاصة في العقود ذات المساحات الكبيرة
  • ترغب شركة عزل أسطح بحي الربيع في إتباع كافة الإجراءات المعتمدة من وزارة الصحة العالمية، ويتم ذلك من خلال مراقبة العمال يومياً، وعند زيارة العمال المتخصصين يتم الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية سواء كان ارتداء الجوارب البلاستيكية أو ارتداء الكمامة طوال فترة العمل.

أنواع العزل التي تستخدمها شركتنا

العزل الإيجابي هو أكثر أنواع العزل شيوعًا والذي تثق به شركات عزل الأسطح على نطاق واسع، هي طريقة يتم من خلالها حماية الأسطح من تسربات المياه التي قد تتعرض لها وتمنع السطح من امتصاص الماء وبخاره وتحويله إلى مصرف آخر.

الطريقة الثانية هي العزل السلبي للماء وهو حل بديل للعزل الإيجابي إذا كان من الصعب استخدام العزل الإيجابي، ويتم العزل على الجانب الآخر المقابل لمخرج الماء ويمنع السطح من امتصاصه أو التفاعل معه، نلجأ إلى العزل السلبي عندما تكون المياه المتسربة قد دخلت بالفعل إلى العنصر الهيكلي أو السقف أو الخزان وأصبحت مشبعة به وربما تسببت في تلفه. ووظيفة العزل السلبي هنا هي منع تسرب هذه المياه عبر الطرف الآخر للعنصر الإنشائي، وذلك لحماية الطبقة التي تغطيه سواء كانت أسمنتية أو دهانات.

مواد العزل المائي

العزل المائي للأسطح ليس مكلفًا على الإطلاق، وهذا يوفر أيضًا الكثير من النفقات المالية التي يتم إنفاقها على إصلاح الشقوق في الجدران والأسقف، مواد العزل المائي التي نستخدمها متعددة وهي:

  • البولي يوريثين، البيتومين، مواد البلاط، سائل العزل المائي، قماش البولي إيثيلين، قطع صغيرة من رقائق الأسفلت، صفائح الأردواز.
  • القطران والقار والإسفلت.
  • وهناك أيضًا أنواع أخرى من العزل المائي مثل الألواح والألياف والإيبوكسي.
  • نحن نستخدم البيتومين السائل لأغراض العزل المائي والرطوبة. وتعتبر من المواد المهمة والأكثر استخداماً في هذا المجال.
  • ألواح الخيش المقترنة، شرائط بلاستيكية.

المواد التي تستخدمها الشركة للعزل الحراري

تستخدم شركة عزل أسطح بحي الربيع السيلتون كعزل حراري. وهي مادة أسمنتية رغوية، تشبه في شكلها العام الري الأسمنتي. قوامه يشبه السائل عالي الكثافة ولكن يوضع بعد عمل الحبال للتحكم في ميل المطر على السطح وللعزل الحراري. ومن مميزات السيلتون خفته على الأسطح الخرسانية وتوفيره للوقت.

يتم استخدامه للعزل باستخدام البلاط الهيدروليكي مثل الموزاييك الذي يحتوي على طبقة من الصوف الزجاجي ملتصقة بالأسفل. يتم تصنيع هذه الأنواع من بلاط التشطيب خصيصًا لهذه الوظيفة ثم يتم استخدامها أيضًا للتشطيب.

ويتم العزل باستخدام البلاط الهيدروليكي مثل الفسيفساء، والذي يحتوي على طبقة من الصوف الزجاجي ملتصقة في الأسفل. يتم تصنيع هذه الأنواع من بلاط التشطيب خصيصًا لهذه الوظيفة ثم يتم استخدامها أيضًا للتشطيب.

يستخدم البولي إيثيلين في العزل الحراري ويعتبر عزل الفوم أفضل أنواع العزل.

تستخدم شركة عزل أسطح بحي الربيع أقوى المواد العازلة للحرارة وهي الألياف الزجاجية، الصوف المعدني، الصوف الصخري، رغوة البولي يوريثان، لوح البوليسترين، الخشب الرقائقي، السليلوز، الكتلة البركانية.

خدمات ناهض الجابري

عزل فوم للسطح الشينكو

شركة عزل الاسطح بالفلين بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم

شركات عزل فوم بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0509029800