كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض | 0559185247

كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر تسربات المياه من المشاكل الشائعة جدًا في الكثير من المباني والمنازل، وذلك بسبب عدم عزل جدران وأسطح المبنى بأي نوع من أنواع العوازل مثل العزل المائي أو الحراري، وهذه المشكلة لا يمكن حلها.

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

في أسرع وقت يسبب الكثير من الأضرار المادية والبشرية، وتنتشر هذه المشكلة في كثير من المنازل، تعرف تسربات المياه لدى شركة كشف تسربات المياه بالرياض بأنها ظهور خلل أو تلف في أي شيء يتعلق بالمياه.

الأنابيب مثل الحنفيات والسخانات والخزانات والأكواع، وهذا العيب يتسبب في انتشار الماء في المكان، وأحياناً، لعدم وجود مخرج بسبب تسرب المياه، ينتشر الماء داخل الجدران أو الأسقف دون أن ندرك ذلك بمرور الوقت.

الماء يسبب تآكل في خرسانة المبنى: كما أنه يؤثر على الطلاء. هناك نوعان من تسربات المياه. النوع الأول يسمى التسرب الظاهر.

وهذا النوع ظاهر وواضح لنا، كما هو الحال في الحنفيات أو الأنابيب الخارجية، من السهل جدًا اكتشاف هذا النوع من التسرب وعلاجه فورًا، وذلك اعتمادًا على الخبرة الشخصية أو الاستعانة بأي متخصص في الأمر مثل السباك.

النوع الآخر من التسرب هو التسرب المخفي وهو أصعب بكثير من النوع السابق لأنه لا يمكن رؤيته بسهولة بالعين المجردة ولا يمكن اكتشافه إلا ببعض العلامات مثل ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه أو ظهور كميات كبيرة البقع على السطح الجدران وعلامات أخرى.

دائمًا ما تحدث تسربات مخفية في المواسير الداخلية في الجدران والأسطح، وهذا النوع يحتاج إلى جهة متخصصة مثل شركات كشف تسربات المياه بالرياض لمعالجة هذه المشكلة من جذورها.

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

قد لا يتخيل الكثير منا الأضرار التي يمكن أن تسببها تسربات المياه، لذا نعرض بعض هذه الأضرار حتى تتمكن من معالجة هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن وبالتالي تجنب التعرض لهذه الأضرار، ومنها:

  • تسربات المياه تسبب هدر الكثير من المياه التي لا نستفيد منها مما يزيد من فاتورة المياه المدفوعة ويدفع أموال كثيرة دون فائدة.
  • تتسبب تسربات المياه في اعوجاج وسقوط الطلاء على الجدران والأسقف، كما تتسبب أيضًا في تقشر البلاط أو السيراميك عن السطح، وهذا سيتطلب الكثير من المال للتعامل معه.
  • تسربات المياه، إذا لم يتم اكتشافها ومعالجتها، يمكن أن تصل إلى التوصيلات الكهربائية، مما يسبب أضرارا واحتمال تعريض أفراد المنزل لإصابات كهربائية قد تؤدي إلى الوفاة.
  • عند حدوث تسرب خفي داخل الجدران أو الأسقف فإن الماء يتفاعل مع الحديد والخرسانة ويسبب تآكلا كبيرا مما يجعل المبنى عرضة للانهيار في أي وقت، ويعتبر هذا من أخطر الأضرار التي تحدث بسبب تسربات المياه.
  • إذا لم تقم بمعالجة التسريبات في أسرع وقت وقبل أن تتزايد، فسوف تخسر الكثير من الأموال التي سيتم إنفاقها على التجديدات والإصلاحات التي سيحتاجها منزلك. لذلك عليك بسرعة الاستعانة ب شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

ما هي أسباب تسربات المياه؟

تحدث تسربات المياه سواء كانت مخفية أو ظاهرة لعدة أسباب يجب تجنبها حتى لا تعرض نفسك لهذه المشكلة، ومن هذه الأسباب:

  • يؤدي تركيب أنابيب المياه المصنفة للمياه الباردة في خطوط المياه الساخنة إلى تلف هذه الأنابيب والتسبب في حدوث تسربات بسبب عدم قدرتها على تحمل درجات الحرارة العالية.
  • الاستخدام الخاطئ للصنابير والصمامات سواء الفتح أو الغلق يمكن أن يتسبب في تلفها وبالتالي حدوث تسربات.
  • عدم عزل الأنابيب الخارجية المعرضة للحرارة والأمطار يؤدي إلى تلف هذه الأنابيب وظهور التسريبات.
  • يؤدي استخدام الأنابيب ذات الجودة الرديئة إلى تسرب المياه لأن هذه الأنابيب سوف تتلف بسرعة.
  • الاعتماد على شخص قليل الخبرة في تركيب مواسير الصرف والسباكة المنزلية يؤدي إلى تسرب المياه.

ما هي طرق كشف تسربات المياه بالرياض؟

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض
  • أغلق جميع الصمامات والحنفيات الموجودة في المنزل ولا تستخدمها أبدًا.
  • سجل قراءة عداد المياه، ثم بعد مرور أربع أو خمس ساعات دون استخدام الماء، قم بقراءة عداد المياه مرة أخرى.
  • بعد ذلك، قم بمقارنة القراءتين وإذا تطابقتا، فلن يكون لديك أي تسرب وستكون جميع التوصيلات في منزلك سليمة.
  • إذا كان هناك اختلاف في القراءتين فهذا يعني وجود تسربات داخل منزلك ويجب علاجها بسرعة، وليس هناك أفضل من الاستعانة ب شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

ما الذي يميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

لكي تثق في أي شركة كشف تسربات المياه بالرياض لحل مشكلة التسربات في منزلك عليك التأكد من أنها تتمتع بمجموعة من الميزات، وأهم هذه الميزات متوفرة في شركة كشف تسربات المياه بالرياض، ومما جعل الكثيرين يثقون بها ويتعاملون معها دون غيرها من الشركات ما يلي:

  • تعمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض على تطوير قدراتها وطرق كشف تسربات المياه وهذا يوفر لكل من يتعامل معها أفضل خدمة ممكنة.
  • تحقق شركة كشف تسربات المياه بالرياض المعادلة الصعبة المتمثلة في تقديم أفضل خدمة بأقل سعر، فبعض شركات كشف التسربات أسعارها رخيصة، لكن جودة خدماتها سيئة، والبعض الآخر على العكس تمامًا.
  • تمتلك شركة كشف تسربات المياه بالرياض فريق عمل ممتاز من المهندسين والخبراء الذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال ويتم تدريبهم بشكل مستمر في الشركة.
  • جميع طرق وأساليب الشركة في كشف التسربات لا تسبب تشققات أو تشوهات في المبنى.
  • توفر الشركة أرقام خدمة العملاء جاهزة على مدار 24 ساعة للتعامل مع كافة اتصالات العملاء والرد على طلباتهم بشكل فوري.

شركة كشف تسربات المياه

ما هي أحدث الطرق التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

كما ذكرنا سابقاً تمتلك شركة كشف تسربات المياه بالرياض أحدث الأجهزة والطرق التي تسهل عملية كشف تسربات المياه بالرياض وتحديد مواقعها في أسرع وقت ممكن، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • ومن أحدث الطرق المستخدمة ما يسمى بالصمام الكروي، والذي يقوم أحد أعضاء فريق العمل بتوصيله إلى أطراف أنابيب المياه، ويتم غلق هذه الأطراف بالكرة ويتم تحديد مكان التسرب من خلال الإشارة التي تشير إلى ذلك يظهر على شاشة جهاز الضغط.
  • كما يتم كشف تسربات المياه عن طريق الأجهزة الحديثة التي تصدر أصواتاً عند الاقتراب من الأنابيب المتسربة، والبعض الآخر يعتمد على ضخ غاز الهيدروجين داخل الأنابيب، وعند حدوث تسربات يظهر صوت اهتزاز.
  • ومن الطرق الحديثة الأخرى التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض هو الاعتماد على الكاميرات الحرارية التي تحدد أماكن التسربات بسهولة.

ما هو الحل الأمثل لتجنب مشكلة تسربات المياه؟

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

يمكن أن تحدث مشكلة تسرب المياه في أي مبنى بسبب بعض العوامل المناخية التي لا نستطيع السيطرة عليها أو السيطرة عليها، لذا فإن الحل الأكثر أمانا لتجنب هذه المشكلة هو عزل المبنى بالكامل سواء العزل الحراري أو المائي، فالعزل يحمي المبنى من أي تسربات.

وتقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض لجميع عملائها خدمة العزل جميع أنواع الأسطح سواء العزل المائي أو الحراري أو الفوم، ويتم العزل باستخدام أفضل المواد العازلة التي تحافظ على فاعليتها لفترة طويلة وتجعلك هادئًا طوال الوقت وغير معرض لأي ضرر نتيجة التسربات.

خدمات ناهض الجابري

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

فكرتين عن“كشف تسربات المياه بالرياض | 0559185247”

  1. Pingback: كشف تسربات المياه بحي الشفا - شركة كشف تسربات المياه

  2. Pingback: كشف تسربات المياه بحي النرجس - شركة كشف تسربات المياه

التعليقات مغلقة.

اتصل بنا 0509029800