شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب

شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب | 0559185247

شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب أكثر المشاكل شيوعاً التي تحدث في المنازل هي تسربات المياه، والتي تتسبب في تقشر الطلاء من الجدران، وإتلاف الأثاث الخشبي والمفروشات، والتسبب في الإصابة بالأمراض ونمو الحشرات. مشكلة تسربات المياه مشكلة كبيرة ويجب حلها، فورًا مع شركة ناهض الجابري سنتعرف على الحل للقضاء نهائيا على تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب

أكثر الأماكن التي تكثر فيها التسريبات هي الحمامات والمطابخ لأنها أساس وجود الأجهزة الصحية وأنابيب المياه. يؤدي الاستخدام اليومي للمياه في بعض الأحيان إلى إضعاف الجدران وتلف الأنابيب وخلاطات المياه وأحواض الاستحمام والمراحيض، مما يسبب أضرارًا.

كذلك التآكل وتسربات المياه مما يسبب نمو الجراثيم والعفن في الحمامات والمطبخ، تلوث الأغذية، تشققات في الجدران وتغير لون سيراميك الحمامات بسبب التذهيب وظهور الفواصل بين السيراميك والتأثير على البنية التحتية وظهور الرطوبة، وهذه المخاطر هي ملخص بسيط لما يسبب تسربات المياه.

حيث أن هذه المشكلة تعتبر كارثة تدمر المبنى إذا لم يتم إصلاحها، ولكن شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب قامت بتوفير إصلاح تسربات المياه بالتقنية والوسائل الحديثة وتوفير العزل المائي الذي هو الحل النهائي للتسريبات، وسنتعرف على هذه العناوين بالتفصيل.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب

شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب
شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب

عند التفكير في حل مشكلة تسربات المياه يجب عليك أولاً معرفة الأسباب الكامنة وراءها حتى تتمكن من إيجاد الحل النهائي للمشكلة، هناك عدة أسباب لهذه الظاهرة، منها:

تسرب أسطح الحمام

أكثر أسباب تسربات المياه شيوعاً هي الحمامات، حيث أنها المكان المخصص للمياه والأنابيب والسباكة، في بعض الأحيان، يؤدي عدم تحصين المبنى بالعوازل إلى تأثير الأمطار على الأسطح، مما يؤدي إلى حدوث تسربات في الأسطح، خاصة لسكان المبنى الطوابق الأخيرة من المبنى، كما تسبب تسربات السقف انسكابات الطلاء وضعف الخرسانة.

تسرب أنابيب المياه

تؤدي العيوب في أنابيب المياه بسبب سوء اختيار الجودة أو سوء التركيب إلى حدوث تسربات، كما يجب أن يتم تركيب أنابيب المياه على يد متخصصين من ذوي الخبرة، وخاصة الأنابيب تحت الأرض، ومن الضروري حماية الأنابيب بالعزل المائي حتى لا تتعرض للتآكل بسبب المطر والرطوبة والعوامل المناخية.

تسربات في جدران الحمامات

من المشاكل التي تسبب تسربات المياه في الحمام وجود تسربات في الجدران بسبب تلف توصيلات المياه أو التسربات من حوض الاستحمام أو حنفيات المياه الموجودة في الدش. تسرب الجدران له علامات منها.

تسرب خزان المياه

إذا كنت تمتلك خزان مياه، فقد يكون السبب هو ذلك، حيث تحتاج خزانات المياه إلى العزل المائي لحمايتها من التآكل وتسرب المياه.

علامات تسرب المياه

هناك نوعان من تسربات المياه (التسريبات المرئية والتسريبات المخفية)، وسوف نتعرف على أهم علامات تسربات المياه، والتي من خلالها يمكنك طلب المساعدة من شركتنا لحلها قبل حدوث الأضرار الكارثية:

  • الرطوبة موجودة في الجدران والأسقف.
  • نمو الحشرات والجراثيم في الحمامات.
  • صوت الهسهسة في خلاطات المياه.
  • ارتفاع فاتورة المياه عن المعدل الطبيعي.
  • تشققات في خزانات المياه وتعكر المياه.

كشف تسربات المياه في المسابح

إذا كان لديك حمام سباحة في فيلتك أو منزلك وتعاني من مشكلة تسرب المياه فلا تقلق لأن مع شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب ستجد الحل، كما توفر لك خدمة تنظيف حمامات السباحة وصيانة تسربات المياه، مشتمل:

الخطوة الأولى

إخلاء حوض السباحة من المياه وتنظيفه من الأتربة وغسل الجدران بالمنظفات لإزالة العوالق الرسوبية وتنظيف مرشحات المياه.

الخطوة الثانية

قم بفحص المسبح بالكامل باستخدام أجهزة كشف تسرب المياه لتحديد مكان التسرب على جدران أو أرضية المسبح أو الأنابيب المتصلة بالمسبح.

الخطوة الثالثة

معالجة التسرب بمعجون الإيبوكسي ثم دهان مكان التسرب وتركه حتى يجف، وهناك مواد أخرى للترميم وهي المواد العازلة وأهمها البيتومين الذي يكثر استخدامه من قبل المهندسين، وينصح دائمًا بحماية حمامات السباحة بهذه المادة لتجنب تسرب المياه نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس والأمطار والرطوبة، حيث أن هذه العوامل تسبب ضعف هيكل المبنى.

الخطوة الرابعة

اختبر حمام السباحة بالماء لمدة يوم كامل للتأكد من حل مشكلة التسرب.

كشف تسربات المياه في الأنابيب

من الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب معالجة تسربات المياه في الأنابيب، كما تحدث تسربات الأنابيب بشكل عام بسبب عدم حماية الأنابيب بطبقات عازلة للماء تحميها من الطحالب والأعشاب الضارة وأوراق الأشجار التي تتعرض لها تكوين الرواسب التي تسبب الشقوق والتآكل وتسرب المياه، وتقدم الشركة خطوات لمعالجة تسربات الأنابيب، ومنها:

الخطوة الأولى

تتم إزالة الأنابيب واستبدالها إذا لزم الأمر بأنابيب عالية الجودة يمكنها تحمل ضغط الماء.

الخطوة الثانية

تغلق مصادر المياه ويتم عمل خليط الايبوكسي عن طريق خلط معجون الايبوكسي جيداً حتى يتحول إلى اللون الرمادي ثم وضعه في المكان الذي يوجد فيه التسرب أو دهنه بالكامل على الأنابيب حيث أن مادة الايبوكسي تحمي الأنابيب من الضرر الطبيعي عوامل.

الخطوة الثالثة

اترك الأنابيب تجف لمدة 6 ساعات، ثم قم بتشغيل مصادر المياه واختبرها.

7 أحدث التقنيات للكشف عن تسربات المياه

ومع وصول التكنولوجيا أصبح كل شيء حولنا في متناول الإنسان، فأصبحت الأمور أسهل، مشكلة تسربات المياه بها 7 أجهزة لتحديد مكان التسرب ومعالجته، كما تمتلك شركتنا التقنيات المجهزة بالوسائل والصيانة الحديثة، تعرف على نوع وخصائص كل جهاز:

جهاز المجال الكهرومغناطيسي

يعد من أكثر الأجهزة المستخدمة لكشف تسربات المياه، حيث يقوم بإرسال موجات كهرومغناطيسية إلى مكان التسرب في الصرف الصحي أو أنابيب المياه.

جهاز أكوافون

يعد من أشهر أجهزة كشف تسربات المياه عالية الجودة حيث يقوم بتحديد مكان التسرب في كل مكان بشكل واضح ودقيق ويعمل حسب فكرة الضغط.

جهاز غاز النيتروجين

من الطرق المستخدمة دائمًا لتحديد أماكن التسربات في الأسقف والحمامات والطوابق السفلية هي اهتزاز مكان التسرب.

جهاز قياس الضغط

فكرة الجهاز تعمل على توليد الضغط في أنابيب المياه ولها تأثير الانتقال إلى المكان الدقيق للتسرب.

جهاز مذبذب التردد

وهو من الأجهزة الحديثة التي ظهرت مؤخراً إلا أنه يوفر الوقت والجهد ويستخدم في كشف التسربات تحت الأرض وتسربات الخزانات، كما يعطي تردد ميجاهيرتز على الشاشة لتحديد مكان التسرب بدقة.

جهاز الكاميرا الحرارية

كاميرات لتحديد أماكن التسربات تحت الأرض وفي أنابيب المياه.

ميكروفون ارضي

يستخدم في كشف التسربات تحت الأرض في المساحات الكبيرة وفي محطات المياه.

أهمية عزل الأسطح من الماء

بعد التعرف على أسباب وعلامات مشكلة تسرب المياه يجب أن تعرف الحل النهائي وهو العزل المائي لأهميته في حمايتك من الأضرار السابقة، العزل المائي له فوائد عديدة منها:

  • حماية شبكات المياه والصرف الصحي والغاز من العوامل البيئية.
  • حماية التركيبات الصحية والسباكة وأنابيب المياه من التآكل والتلف.
  • حماية حمامات السباحة من نمو الآفات الضارة وتسربات المياه وتلوث المياه.
  • حماية المباني والجدران والأسطح من تسربات المياه.
  • حماية الهيكل الأرضي وخزانات المياه من الرواسب والتسربات.
  • حماية المنازل من تسرب الرطوبة ونمو الحشرات في المنزل.
  • أشهر مواد العزل المائي هي (البيتومين والإيبوكسي والألواح المعدنية والفوم).
  • معايير اختيار المواد العازلة.

يجب أن تتمتع المادة العازلة بالخصائص التالية:

  • يجب أن تكون مقاومة لتسربات المياه.
  • تكون مقاومة للتفاعلات الكيميائية.
  • ليتحمل ضغط الماء ويدوم لسنوات.
  • أن تكون آمنة بيئياً وغير سامة ومناسبة للبناء.

لماذا شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب هي الأفضل؟

شركتنا تفتخر دائمًا بعمالها ومهندسيها الذين هم الأوائل في المجال، كما يقدم الخدمة بشكل احترافي ويقدم أقل الأسعار والخصومات وأحدث أجهزة كشف تسربات المياه كما ذكرنا أعلاه.

مواد عازلة إيجابية وسلبية، وتوفر خدمة كشف التسربات في الخزانات والمسابح، وتعتبر شركة كشف تسربات المياه بحي ديراب من الشركات المنافسة في المجال والتي تطلب يومياً أكثر من 100 عميل لتقديم الخدمة فنيين وسباكين للتعامل مع مشاكل وتركيبات المياه، ويمكنك الاعتماد عليه لشراء مواسير المياه لأنه يستوردها من المصانع الخارجية بمواد عالية الجودة ومتينة ستعيش معك مدى الحياة دون أضرار.

خدمات ناهض الجابري

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0559185247