شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير

شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير | 0559185247

تهتم شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير بتنفيذ أعمال العزل المائي لحماية الأسطح من مشاكل تسرب المياه، حيث يوجد العديد من أنواع العزل المائي التي تقوم بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير

شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير
شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير
  • الصفائح المعدنية: هناك العديد من الصفائح المعدنية للعزل من الأمطار والرطوبة، فهناك صفائح من الرصاص، والنحاس، والحديد، والستانلس ستيل، وكذلك صفائح الألمنيوم، ولكنها تصدأ مع مرور الوقت.
  • مادة البولي يوريثان: وهي من أفضل المواد للعزل المائي حيث تمنع دخول الأمطار إلى المباني وتمنع وصول الرطوبة إلى الأسطح، بالإضافة إلى أن هذه المادة مرنة حيث أنها تصل إلى جميع أجزاء المبنى وتغطيه بسهولة.
  • البيتومين: يستخدم في الحالتين الصلبة والسائلة، ويغطي جميع الأجزاء عندما تكون سائلة، بالإضافة إلى حماية المباني من تأثيرات الماء.
  • قماش البولي إيثيلين: أسود، مرن ولذلك يغطي جميع أجزاء السقف ويحميه من المطر.
  • القوباء الإسفلتية: وهي متوفرة بثلاثة أشكال: الصلب والصفائح والرولات، وتتميز جميع عروضها بكفاءتها العالية في عزل المكان ضد الماء.
  • أسمنت الأسبستوس: ويأتي على شكل ألواح، يتم خلط الأسمنت رطباً ثم توزيعه على الأسطح لعزل الرطوبة، كما أنه يقاوم الحشرات والحرائق.
  • الطوب: من أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي، خاصة في المنازل الواقعة في المناطق الباردة، لأنه قادر على العزل ضد البرد وبالتالي منع هطول الأمطار على الأسطح.

عند القيام بأعمال العزل يجب عليك التعامل مع شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير والتي تتميز بالأمانة والشفافية والمصداقية في عملها حيث تعتبر من أهم الشركات التي تستخدم أفضل المواد العازلة في الرياض، قم أيضًا بتطبيق العزل بشكل صحيح لحماية مناطق المشكلة من تسرب المياه.

فحص تسربات المياه في الرياض

شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير
شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير

تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير العديد من الطرق لفحص تسربات المياه في الرياض إما بمجرد البحث أو الاستعانة ب شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير حيث يمكننا رؤية تسربات المياه من خلال وجود فتحات صغيرة في الحمام، التي تظهر في مواسير المياه الخاصة بالأحواض أو أحواض الاستحمام، مما يؤدي إلى مشكلة كبيرة في شبكة الصرف الصحي، مما يسبب تآكل الخرسانة في الجدران.

ويحدث هذا أيضًا عند وجود تسرب للمياه في أحواض المطبخ، بالإضافة إلى توصيلات سخانات الغاز أو الكهرباء وكذلك الخزانات، فهذه الأجهزة هي السبب في مشكلة تسرب المياه داخل المنزل، ولا يظهر ذلك بشكل واضح وباستخدام الطرق التقليدية يتفاجأ العميل بوجود تشققات في الجدران نتيجة هذه التسريبات لفترات طويلة، والتي تمر دون أن يلاحظها أحد بسبب تسرب الخزان من الداخل مما يؤثر على البنية التحتية للمبنى.

تعتبر مشكلة تسرب المياه الناتجة عن سوء الصرف الصحي من أبسط المشاكل ويمكن اكتشافها بسهولة من خلال الرائحة الكريهة المنبعثة من مكان التسرب وبالتالي تكون ملحوظة، إلا أن التعامل مع هذه المشكلة يستغرق وقتاً طويلاً، خاصة عندما يكون المنزل متعدد الطوابق، لذلك من الصعب مراقبة البيئة بسرعة لمراقبة الصرف الصحي وحل المشكلة.

هناك العديد من الطرق الأخرى للكشف عن التسربات إذا لم تظهر على الفور على الجدران أو في أي مكان داخل أو خارج المنزل، بما في ذلك التحقق من فاتورة المياه عند ارتفاعها دون سبب، والتحقق من قراءة العداد، وتدوينه، وبما أن الدورات تتحرك بسرعة ولا يوجد مصدر مفتوح للمياه، فيجب عليك التحقق في المنزل من وجود تسربات مياه واضحة.

عند اكتشاف تسرب لا بد من الاستعانة بالفنيين المتخصصين في هذا المجال، حيث أن غير المتخصصين يتسببون في كسر المنزل في عدة أماكن من أجل تحديد الموقع بدقة، وهذا يؤدي إلى زيادة المشكلة، لا يوجد حل لها، لكن عند الاستعانة بالمتخصصين يستخدمون أجهزة متطورة تساعدهم على فحص مكان التسرب، دون إحداث أي كسور في المكان، والعمل على إصلاحه.

هناك بعض أجهزة كشف تسربات المياه التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير، ومنها كاميرا التصوير الحراري؛ ومن خلالها تنتقل الأشعة الحرارية إلى أماكن مختلفة على جدران المنزل وإلى الخارج وكذلك إلى الأرضيات وخاصة إلى الأماكن الرطبة، فإذا كان هناك خلل في الأشعة فهذا دليل على وجود الثقوب، كما أن هناك أجهزة أخرى لتسرب المياه تستخدم الموجات فوق الصوتية، ومن خلالها يستطيع المختص تمرير هذه الأجهزة، ويتم تركيبها على الجدران وربطها بشاشة لتتمكن من قراءة مكان التسرب بدقة كبيرة.

كما يوجد تسربات للمواد المشعة في الأنابيب لتتمكن من كشف مكان الثقوب، وعند نفاذ هذه المادة يجب التأكد من أن هذا هو مكان التسرب، لذا ستقوم شركة كشف تسربات المياه بحي الحاير باتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

خدمات ناهض الجابري

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0559185247