شركة عزل أسطح بحي غرناطة

شركة عزل أسطح بحي غرناطة | 0559185247

شركة عزل أسطح بحي غرناطة نتميز بالأمانة والإتقان في العمل، فأنت معنا في أيد أمينة لا تحتاج من بعد عمل العزل إلى الشعور بالخوف من الأمطار والحرارة على المبنى وأفراد أسرتك، كما نقدم أفضل اسعار عزل أسطح، خدماتنا مميزة مقابل أسعار خرافية، فنحن نعمل على التوفير في الكهرباء، والمياه، والمال.

كما نقوم بحماية المباني ضد الحرائق، فنستخدم مواد في العزل فعالة ضد الحريق، كذلك نستخدم أدوات عزل مائية وحرارية فعالة، ومتطورة، تحمي المباني بشكل فريد.

شركة عزل أسطح بحي غرناطة

بعد التأكد من إتمام عمليه التنظيف عليك البدء بالخطوة التانئة وهي معالجة السطح المعدني وهناك أكثر من طريقة للقيام بمعالجه هذا السطح توضحها لنا شركة أفضل عوازل الاسطح وهي كالاتي:

  • معالجة الأسطح الحديدية عن طريق أساس أكسيد الحديد.
  • معالجة الأسطح المعدنية من خلال أساس كرومات الزنك ويتم استخدامها في المناطق البحرية تحديدًا.

مقاول شركة عزل أسطح بحي غرناطة

يوجد نوع أخر من مواد العزل وهو عزل الفوم حيث نستخدم مسدس رش، رش رغوة البولي يوريثان، وهو يعتبر أفضل مواد العزل فيقوم بملء تجاويف الجدران وسدها لمنع وصول المياه والحرارة إليها بأي شكل من الأشكال، نتميز باستخدام أفضل الأنواع، الأنواع الضعيفة تسبب مشاكل نحن في غنى عنها.

تحدثنا عن العزل الحراري، وهنا يأتي دور الحديث عن العزل المائي وكيف يتم، حيث نقوم بتثبيت شرائح البيتومين على الأسطح، باستخدام لهب معين، وبعد ذلك نقوم بعمل تنظيف جيد السطح ودهانه باستخدام مادة البيتومين السائلة، فهو في الأساس تستخدم في دهان أساسات المباني لعزلها قبل البناء

أرخص شركة عزل أسطح بحي غرناطة

شركة عزل أسطح بحي غرناطة عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه، ذو سماكة كثيفة وبالتالي فإن عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى فيزيد عمره عن 10 سنوات في المتوسط.

  • الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.
  • يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن.
  • إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.
  • يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.
  • يحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

شركات العزل الحراري في الرياض

تتميز بالكفاءة العالية في سد مسام الخراسانية وتتميز أيضًا قوة تحملها سواء كانت سائلة أو رولات عزل الاسطح، كما أننا نقوم بعمل عزل خزانات ووقايتها من التسريب من خلال استخدام مادة الإيبوكسي المعروف عنها الجودة العالية.

يوجد أمور يجب أخذها في الاعتبار مثل عامل الجو فإن كان هناك برودة في الجو فيكون هنا من الضروري تقليل تدفق الحرارة خارج المبنى فنقوم بعزل النوافذ باستخدام العزل السائب، وكذلك تقليل اكتساب المبنى لحرارة الشمس عن طريق عمل أسقف عازلة بألوان فاتحة وبدهان عاكس للحرارة، إذا كان الجو شديد الحرارة.

خدمات شركة عزل أسطح بحي غرناطة

يعد عزل سقف المبنى أو عزل الجدران الخارجية للمبنى ضروريًا لحماية سطح المبنى من العوامل الجوية والعوامل الطبيعية على مر السنين، خاصةً إذا كان المبنى منشأة صناعية أو ناتجًا عن صناعة حرارية، لذلك تقوم شركتنا بتقديم خدماتنا لجميع المجتمعات في الرياض حيث تصل خدماتنا إلي:

نقوم بحماية أسطح المباني من الأضرار التي تسببها الحرارة أو المياه الراكدة في الرياض، كما نقدم خدماتنا في الأحياء الشرقية والغربية من الرياض، حيث أننا نعلم خطورة التأخير ولو لثانية لذلك نحن معروفون بالتزامنا بالمواعيد المتفق عليها مع عملائنا، كما يهدد نقص المياه أو العزل الحراري في المباني حياة المباني والمقيمين.

أنواع العزل في شركة عزل أسطح بحي غرناطة

الأضرار التي تحصل بسبب عدم وجود العزل التي تقدمها شركة عزل أسطح بحي غرناطة:

تسريب المياه إلى نقاط أسلاك الكهرباء وما قد تحدثه من التماسات كهربائية قد ينشأ منها حرائق أو تلف الأجهزة والمعدات

من الأضرار التي تبدو بسيطة ولكنها تؤلم النظر تلف الديكورات وخاصة الجبسية، والدهانات الخارجية وبعض قطع الأثاث المتضررة وغالبا ما تكون تكلفة الديكورات والدهانات عشرات أضعاف تكلفة العزل الجيد.

تسريب المياه إلي حديد التسليح لخرسانة الأسقف والقواعد والمنشات تحت الأرض وما تحدثة من صدأ وتأكل لحديد التسليح وبالتالي التصدع وحتي الانهيار لبعض المنشأت .

شركات عوازل الأسطح بالرياض

توفير مناخ داخلي مريح للأسرة، حيث أن العزل الحراري يعمل على محاربة الفرق الكبير بين درجات الحرارة في المبنى، وفي الخارج، والذي يسبب الإجهاد الحراري، كذلك تقليل الاستهلاك في الكهرباء، فعند عمل العزل الحراري سوف تستغني عن أجهزة التبريد المكلفة.

ستكون في هدوء وبمنأى عن الضوضاء الخارجية، استخدام مواد مثل الصوف الصخري والبوليسترين، واليوريتان الرغوي، وألياف حيوانية وأسمنت، وتكون استخدامها بناء على قيمة R لمادة العزل، والمقصود بهذه القيمة هو درجة التوصيل الحراري للمادة ويتم حسابها عن طريق حساب انتقال الحرارة من المادة في وحدة مساحة معينة وفي زمن معين، حيث كلما كانت القيمة قليلة كلما كان هذا مؤشر جيد يدل على كفاءة المادة العازلة.

ما هي مميزات شركة عزل أسطح بحي غرناطة

تقوم شركتنا بعمل مختلف أنواع العزل مثل العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والحوائط، كما انها تقوم بعمل عزل أرضيات الحمامات والمطابخ للوقاية من تسربات المياه من مواسير الصرف ومواسير المياه.

كما تقدم خدمة عزل الخزانات للمحافظة عليها من أشعة الشمس والتغيرات الجوية التي قد تؤثر في صحة المياه، لذا نجد أن شركة عزل أسطح بحي غرناطة من الشركات التي تقدم جميع الخدمات اللازمة للعزل في المنازل.

شركات عزل الصوت في الرياض

نقدم أفضل أسعار شركة عزل أسطح بحي غرناطة خدماتنا المقدمة من شركة ناهض الجابري هي خدمة كاملة تشمل عمل عزل مائي وحراري وكذلك عمل صيانة بشكل منتظم بعد عملية العزل، نعمل على مدار 24 ساعة، نقدم الرد على جميع استفسارات العميل وأخذ كافة البيانات بشكل دقيق، ونقوم بعد ذلك بإرسال مندوب من فريق العمل التابع للشركة ومهمته الأساسية هو المعاينة ومعرفة مشكلة الاسطح، وبعد ذلك يتم الاستعداد وتجهيز فريق العمل المتخصص وتجهيزه بالمعدات المطلوبة لإنهاء المهمة بشكل جيد، وكذلك إخلاء السطح بالكامل.

ما أنواع عزل أسطح المباني بالرياض؟

شركة عزل أسطح بحي غرناطة حماية أسطح المباني من أي تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنوات، ويجب الاهتمام بهذا الأمر خاصة في المنشآت الصناعية أو مصنع من المصانع الذي يتخلف عن نتيجة حرارة الصناعة ويؤدي هذا إلى امتصاص الحرارة للخرسانة وتفقدها بسرعة وترتفع درجة الحرارة في المباني في الصيف بجانب بعض العوامل الأخرى مثل تعرض المباني للأمطار وتعوض المباني للرطوبة.

خدمات مقاول عزل حراري في الرياض

انواع العزل المائي التي تقدمها شركة عزل أسطح بحي غرناطة:

العزل المائي الإيجابي للأسطح: حيث يتم استخدامه بكثرة وذلك لما يقدمه من دور إيجابي في العزل المائي للأسطح، حيث يقوم بتصريف المياه المتساقطة والمتراكمة فوق الأسطح نتيجة لسقوط الأمطار، فيقوم بصرفها من خلال القيام بصنع مجرى للماء ناحية المزاريب أو أرض زراعية، لمنع وصول أي نقطة ماء إلى السطح.

العزل المائي السلبي للأسطح: حيث يتم طلاء الناحية أو الجانب الآخر من السطح، بحيث يمنع تسريب المياه إلي داخل البناء، وتستخدم هذه الطريقة في عزل الأسطح المائي بقلة، حيث يتم استخدامها عند عدم توفر الإمكانيات للقيام بالعزل الإيجابي.

مقاول عزل مائي في الرياض

شركة عزل أسطح بحي غرناطة الألياف الزجاجية: تسمى أيضاً بالبطّانيات أو الحصيرْ، وتتمتّع هذه المادة بموصلية حرارية منخفضة تجعلها مقاومة بشكل كبيرْ للنار والحرارة العالية إضافةً إلى المواد الكيميائية المتعددة، ويُغابْ عليها ضعف بنيتها التي لا تمكّنها من مقاومة الضغط والرطوبة.

الفلّين: متوفر على شكل ألواح أو حُبَيْبات، ويمتلك مقاومة ميكانيكية متوسطة، كما أنه يميل لامتصاص الرطوبة، لكنه عازل حراري جيد وفعّال، ومقاومٌ للضغط وليس من السهلِ حرقه، ويُعتبرْ من أقدم المواد العازلة المستخدمة تجاريًا، ونظرًا لشُحّ الأشجار المنتجة للفلين، فإنّ سعره مرتفع نسبيًا مقارنةً بالعوازل الأخرى، لذلك فإنّ استخدامه محدود للغاية.

خدمات ناهض الجابري

عزل فوم للسطح الشينكو

شركة عزل الاسطح بالفلين بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم

شركات عزل فوم بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0509029800