شركة عزل أسطح بحي الندى

شركة عزل أسطح بحي الندى | 0559185247

شركة عزل أسطح بحي الندى كما تعتبر تشققات الخزانات من العوامل التي تسبب دخول المياه للخزان وخروجها منه، وفي كلتا الحالتين هناك مشكلة كبيرة، حيث أن المياه تتسرب إلى الأسطح وتتلف الحديد الموجود فيها، مما يؤدي إلى صدأ الحديد على الأسطح في هذه الحالة نقوم بعزل الأسطح والخزانات.

كما أن تسرب المياه إلى الخزان من الصرف الصحي أو المياه الجوفية يسبب انتشار الأمراض، لا تقلق أنت معنا بين يدي من يفهم ويتعرف على مشكلتك ويحلها على أكمل وجه، هناك أيضًا العديد من المخاطر عندما لا يكون الخزان معزولًا، ومنها فقدان كمية كبيرة من المياه داخل خزانات المياه بسبب التشققات فيها وإهمال العزل مما قد يتسبب في انتشار الحشرات وبالتالي فقدان المياه لصحتها للاستخدام البشري.

مراحل شركة عزل أسطح بحي الندى

  • تقوم شركة عزل أسطح بحي الندى بإرسال مندوب من فريق عمل الشركة للمعاينة ومعرفة مشكلة السقف.
  • وبعد ذلك يتم تجهيز فريق العمل المتخصص وتجهيزه بالمعدات اللازمة لإنجاز المهمة على أكمل وجه.
  • أولاً، قم بإخلاء السطح بالكامل وتنظيفه من الغبار أو الأشياء غير المرغوب فيها.
  • عند ظهور الشقوق على السطح نقوم بتوضيحها وملئها بمعجون المفاصل.
  • ثم عمل طبقة سميكة من المادة العازلة، والتي تختلف حسب نوع السطح.

وفي الختام نقوم بتصنيع البلاط، حيث نقوم بعزل الأسطح بالبلاط أو بدونه، وأخيراً نقوم برصفها لضمان ثبات المادة العازلة والحفاظ على المظهر العام، حسب رغبة العميل.

لماذا شركة عزل أسطح بحي الندى

  • ترغب الشركة في تقديم خدمات العزل الحراري والمائي باحترافية عالية، دون اللجوء إلى الحفر أو التكسير، لأن الكثير من الأفراد قد يحتاجون بعد تأسيس منازلهم إلى تطبيق العزل دون إزالة السيراميك أو البلاط.
  • يختلف سعر عزل الأسطح حسب نوع المادة العازلة وجودة المادة العازلة نضع تحت تصرفكم مادة عازلة مميزة وعالية الجودة معنا السعر يبدأ من 15 ريال سعودي إلى 40 ريال سعودي ويختلف السعر حسب نوع السطح والمواد العازلة.
  • تقدم خدمات عزل الفوم وعزل الأسطح الحراري والمائي وعزل شينكو وأيضا خدمات متنوعة مثل خدمات كشف تسربات المياه وغيرها.
  • عزل أسطح المباني وعزل أسطح المصانع بأقل تكلفة في البداية يسافر وفد من الفنيين إلى الموقع لمعاينة السطح المراد عزله ويتضمن التعرف على نوعه والمادة المصنوع منها، وذلك لتحديد المواد المناسبة له حساب السطح لمعرفة الكمية الكافية من المواد في بداية الخدمة.

أرخص شركة عزل أسطح بحي الندى

  • تتميز شركتنا باستخدام أحدث الأجهزة لكشف تسربات المياه قبل عملية العزل، دون الحاجة إلى كسر وتشويه الديكورات أو الجدران أو الأرضيات.
  • جهاز كشف تسربات يكشف تسربات المياه بالمنزل، سواء كان الأمر يتعلق بأنابيب تحت الأرض أو الصرف الصحي، قم بإصلاح المشكلة نهائيًا لتجنب مشاكل زيادة فواتير المياه الشهرية، وهذا يسبب دون داع مشاكل في تشقق المباني وزيادة الرطوبة في الجدران، ويؤدي ذلك إلى سقوط الطلاء الموجود على الأسقف والجدران، مما يسبب خسائر كبيرة تؤدي في بعض الأحيان إلى انهيار المنزل أو المبنى بأكمله.
  • أفضل خدمات عزل الهناجر والمستودعات على أيدي أكفأ الفنيين والمهندسين، ويتم ذلك من خلال الاعتماد على أساليب وأدوات وأجهزة متطورة لا تسبب أضراراً لمنازلكم.
  • شركة عزل أسطح بحي الندى هي أفضل شركة تعمل في مجال العزل بالمنطقة الوسطى، ولجميع أنواع الأسطح ولعزل واجهات المباني يتم توفير العزل الحراري والعازل للماء بأفضل المواد العازلة.

مزايا شركة عزل أسطح بحي الندى

العزل البارد هو أيضًا نوع من العزل الذي يستخدم البيتومين البارد وقد أصبح منتشرًا مؤخرًا، ولأنه يتمتع بعدة مميزات فإن هذا النوع من البيتومين لا يحتاج إلى التسخين بل يستخدم باردًا.

حيث أنها مادة تنتج من مشتقات التقطير البترولي، وتتميز باللزوجة والمرونة واللون الأسود، وهي مادة طبيعية، ومع ذلك، يتم إضافة بعض المواد لإنتاج أنواع مختلفة مثل لفائف البيتومين، والقار المؤكسد، والقار السائل.

كما نستخدمها لأغراض العزل في المناطق المغطاة والمكشوفة. يستخدم على نطاق واسع لعزل الأسطح، فهو يملأ المسام والشقوق الشعرية الناتجة عن تقلص وتمدد الخرسانة ويعمل على عزلها.

أنواع البيتومين البارد:

  • البيتومين البارد مائي.
  • البيتومين البارد المطاطي.
  • البيتومين الليفي.
  • البيتومين المحضر.

وهو أفضلها لأنه يطبق بعد التشوه حيث أنه يستغني عن المعالجة أي فهو معالج وعازل في نفس الوقت، كما تقوم شركة نجران للعوازل بعزل أسطح المنازل بالقار البارد من الحرارة والرطوبة وتمنع تسرب مياه الأمطار ومياه السيول إلى غرف منزلك.

وفي النهاية شركة عزل أسطح بحي الندى متخصصة في وجود فريق عمل متكامل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة على يد نخبة من المهندسين والفنيين، كما يتلقى فريق شركة عزل أسطح بحي الندى دورات تدريبية مستمرة التعرف على كافة الابتكارات والتغيرات التي تحدث في عالم التنظيف المنزلي، وتقوم هذه الدورات بتدريب فريق العمل ليكون لديه القدرة على استخدام كافة الأجهزة الحديثة ومعرفة كافة الطرق اللازمة لعملية التنظيف.

تتميز شركتنا بأنها من أفضل وأكفأ الشركات التي تقوم بعملية تنظيف وعزل المنازل باحترافية ومهارة كبيرة، ولذلك أصبحت شركة عزل أسطح بحي الندى من أفضل الشركات في المملكة.

عزيزي العميل عليك التواصل معنا عبر خدمة عملاء شركتنا لتلبية كافة احتياجاتك ومساعدتك في حل مشاكلك، أو يمكنك القدوم إلى مقر شركتنا وسنرسل لك أكفأ العمالة المتخصصة في مجال التنظيف والعزل المنزلي.

خدمات ناهض الجابري

عزل فوم للسطح الشينكو

شركة عزل الاسطح بالفلين بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم

شركات عزل فوم بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0509029800