شركة عزل أسطح بحي الرحمانية

شركة عزل أسطح بحي الرحمانية | 0559185247

تمتلك شركة عزل أسطح بحي الرحمانية أفضل فريق عمل مجهز بأعلى خبرة وجودة في مجال العزل وتنفيذه بأسلوب احترافي، لديها أفضل العمال المتخصصين في تفتيش المكان قبل استخدام العزل للتأكد من خلوه من كافة المشاكل.

شركة عزل أسطح بحي الرحمانية

لدى شركة عزل أسطح بحي الرحمانية أفضل المتخصصين والفنيين والمهندسين لتقديم المشورة لهم بشأن جميع أنواع العزل المستخدم، كما تستطيع تنفيذ عملية العزل من خلال الاعتماد على أساليب وطرق علمية عصرية.

يتواجد لديها أجهزة رش مادة العزل على الأسطح التي تم استيرادها من الخارج، كما تتميز شركتنا ناهض الجابري بتحديد المشكلة بدقة وبأسرع وقت ممكن، كما تحرص الشركة على توفير متابعة دورية بشكل مستمر للتأكد من أن أداء العميل قد تم بشكل صحيح، التزام الشركة بالمواعيد المتفق عليها مسبقا مع العملاء، حماية الأسطح من العوامل الجوية المختلفة مثل الحرارة ومياه الأمطار.

أهمية عزل الأسطح بالرياض

لا يعرف كل المواطنين أنه من الضروري الانتباه إلى عزل المباني؛ أن تكون دائمًا في رعاية كاملة، والقلق ليس فقط طلاء جدران المبنى، ولكن عزل المباني؛ ولحمايتها من الأخطار المتعددة التي قد تصيبها نتيجة التغيرات المناخية، أو بسبب المشاكل الطارئة التي تحدث، ومن المهام التي تقوم بها شركتنا ناهض الجابري أفضل شركة عزل أسطح بحي الرحمانية نجد الآتي:

  • يحمي العزل الأسطح من الآثار السلبية التي تسبب الضرر الكامل للأسطح نظرا لتميز مادة العزل لدينا بالجودة والكثافة.
  • وكذلك يمنع تلف المنزل من تسرب المياه إلى المبنى مما يحافظ على الشكل الداخلي للمبنى.
  • الحفاظ على المنزل من أخطر المشاكل التي يواجهها والتي تتمثل في خطر الرطوبة مما يؤكد الأهمية الكبيرة للعزل.
  • التخلص من درجات الحرارة المرتفعة والتي تسبب العديد من المشاكل في معظم المنازل، والجدير بالذكر أن مدينة الرياض تتميز بأعلى درجة حرارة، لذلك يجب استخدام العزل للحفاظ على سلامة المنزل.
  • يقلل من استهلاك معدل الكهرباء وبالتالي يوفر الكثير من الأموال.
  • تجنب تعرض الأسطح لمشاكل تسرب المياه التي قد تؤدي إلى حدوث انهيارات بالأسطح.

خطوات شركة عزل أسطح بحي

تتبع شركة عزل أسطح بحي استراتيجية ناجحة في خطوات عزل الأسطح لإعطاء نتيجة أكيدة وناجحة، وهي:

الخطوة الأولى

تنظيف الأسطح: أهم خطوة في تنفيذ العزل حيث يقوم العمال بتنظيف الأسطح من آثار الأوساخ والرواسب والحصى وأوراق الأشجار والأعشاب، واستخدام المكانس الكهربائية وأدوات التنظيف بالماء لتنظيفها جيداً، ثم يبدؤون في إزالة الطلاء الزائد عن الجدران

الخطوة الثانية

صيانة الأسطح: بعد مرحلة التنظيف يتم معالجة مشاكل الأسطح كإزالة الزوائد الحديدية ومعالجة الأسطح الخرسانية والمعدنية، فهي أكثر معوقات لعمليات العزل، ويتم تحضيرها لذلك، ودهان الجدران بإصلاح الشقوق والتشققات، وتطبيق البرايمر على الجدران والأرضيات.

الخطوة الثالثة

  • عزل الأسطح: يقوم العامل بتجهيز المادة العازلة، وتركها من البيتومين، بحيث تنتشر على الأسطح جيداً لمنع تغلغل الحرارة، وتسرب المياه والرطوبة، ثم تترك المادة حتى تجف.
  • وضع مادة الأكريليك الممزوجة بالإسمنت لملء الفتحات والمسام، وتوضع في الزوايا لتقوية مادة العزل وثباتها.
  • يمكن وضع المشمع لحماية طبقات العزل من المطر ويمكن تنفيذ هذه الخطوة من عدمه حسب الموقع الجغرافي للمكان.

 أنواع عزل شركة عزل أسطح بحي

توفر شركة إتقان أكبر شركة عزل أسطح بالرياض نوعين من العزل المائي للأسطح سواء أكان إيجابيا أو سلبيا ولكل منهما مزايا وهي كالآتي:

العزل الإيجابي: هو عزل الأسطح التي تسبق أي هدم أو تشقق في المبنى أو تسرب المياه أو حتى الرطوبة في المبنى، يطلق عليه اسم إيجابي لأن الناس يضعونه قبل حدوث أي تشقق في المبنى ويكون هذا العزل أثناء تشييد المنزل أو المبنى.

 وبينما العزل السلبي: يستخدم بعد حدوث تسرب المياه وحدوث مشاكل بالمنشآت مما يجعل من الصعب على صاحب المنزل حفظها ولكن ستحدث بعض الخسائر وعند مقارنتها بالنوع الآخر.

وتفضل شركة عزل أسطح بحي العزل الإيجابي عن السلبي لأن يجب أن يكون العزل أثناء بناء المنزل وليس بعد تدميره.

خدمات ناهض الجابري

عزل فوم للسطح الشينكو

شركة عزل الاسطح بالفلين بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم

شركات عزل فوم بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة ناهض الجابري فإذا كنت ترغب في خدماتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0509029800