شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الترميمات المختلفة لجميع أنواع المنازل، حيث أنه يتم إصلاح أي مشكلة تحدث في المنزل والتشطيبات المختلفة التي توجد فيه، عليك التواصل معنا للحصول على أفضل مجموعة من الترميمات بأقل الأسعار وأفضل الخامات مع توافر مجموعة من الضمانات المختلفة.

ترميم المنازل بالرياض

صاحب كل عقاريريد أن يكون عقاره واجهة مميزة ومشرفة له ويريد لمنزله دوما أن تظل صورته في ذاكرته عنه كما هي لا تتغير ولا تتبدل وإلا أحس بفقد لبعض ذكريات عمره وحياته.

ولكن العقارات ومع مرور الوقت تظهر عليها آثار غير رغوب فيها سواء على الحوائط أو الجدران بسبب العوامل ا لجوية والبيئية واثر الزمن وأيضا قد يمتد ذلك الى أضرار فادحة إذا لم يتم الكشف بصفة دورية على سلامة المبنى والإسراع في علاج الآثار السلية التي تظهر عليه .

وقدر تظهر الأثار السلبية كالاتي :

  • حدوث شروخ أو تصدعات في جدران المبنى .
    وجود تقشير في طبقات الدهان أو سقوط قطع من طلاء سقف المبنى .
    حدوث بعض الشقوق في أرضيات المبنى
    وانت لا تريد هدم المبنى بسبب تهالكه لانه يحمل العديد من الذكريات التي عشتها فيه مع أفراد أسرتك أو ربما سنوات كفاحك من أجل بناء مستقبلك أو ذكريات قيمة أخرى
    لذلك يكون الحل الأمثل هو الإستعانة بشركة ترميم منازل بالرياض
    شركة للقيام بعملية ترميم المنزل أو ترميم المقر الخاص بك .

ما هو ترميم المنازل

هو إصلاح الأماكن المتهالكة والتالفة في المبنى سواء كانت الأسقف والتى اصابتها الخدوش والتصدعات أو كانت الجدران أو الاعطال التي تصيب منظومة السباكة أو الكهرباء بالمنزل أو اي تلفيات تصيب البلاط أو السيراميك في الأرضيات أو الحوائط أو ما يخص أعمال الطلا زوالدهانات والديكورات والجبس وغيرها .

وهو أيضا يتمثل كمفهوم في تقوية المبنى وإعادته الى ما كان عليه عن إنشاءه أو كالجديد كليا بمعنى أدق . وأي مبنى هو قابل للترميم فمهما كان حجم الضرر كبيرا من وجهة نظرك .

مع خدمة ترميم المنازل من منزلك كالجديد تماما والحكم لك في ذلك .فمن الطبيعي ان المباني تتعرض مع الزمن ومرور الوقت الى بعض التأثيرات وعوامل التعرية التي تجعل عملية الترميم هي انسب الحلول ليعود المبنى سليما وأمنا وبراقا كالجديد .

وتقوم شركتنا  لترميم المباني والمنشأت بترميم المباني بأحدث التقنيات والوسائل والخبرات والمعدات مع خبرة عالية جدا ونتائج مشرفة ودوما أنت الحكم على جودة خدماتنا .

تحديد مكان الشروخ

تقوم بتحديد مكان الشروخ الموجودة في المناول بشكل احترافي وبدون أي جهد، حيث يتم التعرف على الشروح وإصلاحها قبل عمل تصدعات شديدة في المباني تسبب مشكلات كبيرة، وهناك عدد متنوع من الطرق التي تساعد على تحديد أماكن الشروخ في المنازل والتحديد يتم عن طريق:

  1. يتم الاطلاع على أماكن الشروخ بالمنزل من خلال عدد من الخطوات ويتم من خلال الاطلاع على الخرائط الهندسية التي تخص المباني.
  2. يتم عمل فحص شامل للمنازل من خلال خبراء ومهندسين يقومون بمعاينة المنزل على أرض الواقع والوقوف على أماكن الشروخ والتصدعات والبدء في حل المشكلة من جذورها، مع العمل الجاد على استخدام مجموعة من المعدات المتطورة، لا يمكنك الاعتماد على أشخاص غير مختصين فلن يتعرفوا على الأماكن بشكل صحيح ولن يتمكنوا من حل المشكلة من جذورها، عليك اختيار  شركة ترميم منازل بالرياض والتي ستقوم بتقديم خدمة في وقتها.
  3. بعد الفحص الكامل للشروخ وتحديدها تبدأ عملية الإصلاح بالكامل ومن ثم تنتهي عملية الترميم .
شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم بالرياض

شركة دهانات وديكور بالرياض

تقدم لكم أفضل مجموعة من الدهانات والتي تعطي نتيجة رائعة، حيث يمكنك الاعتماد على شركتنا في عمل الدهانات والديكور بمختلف أنواعها، سيتم توفير جميع أنواع الدهانات التي يحتاج إليها العميل، حيث أنن نحرص كوال الوقت على توفير دهانات راقية تتحمل جميع الظروف المناخية المختلفة، يتم توفير كل الألوان التي يمكن للعميل رؤيتها والاختيار منها.

هناك مجموعة من الكتالوجات الحديثة التي يوجد بها باقات كثيرة من الديكورات والتي تساعدنا على توفير أجدد الرسومات والأشكال لتسهل على العملاء الاختيار وتقوم  شركة ترميم منازل بالرياض بتنفيذها، سوف تحصل على دهانات ممتازة بشكل احترافي وبدون أي تكاليف، حيث أننا نعمل على تطبيق الدهانات بأفضل شكل ممكن على الإطلاق.

رقم  شركة ترميم منازل بالرياض

لا شك أن العملاء يعانون من طرق التواصل القديمة والتي تعتبر غير حيوية حيث أن الاتصال كان يحتاج لوقت طويل وجهد مضني ولكن مع الأمر يختلف سوف تتمكن من ترميم منزلك في أسرع وقت ممكن، لست بحاجة للانتظار سيتم الرد عليكم من المكالمة الأولى ومعرفة الخدمة ومن ثم توفيرها، حيث أننا نعمل جاهدين على تقديم خدمة سريعة، شركتنا تحرص على توافر عدد متنوع من طرق التواصل حتى لا يعاني العميل من صعوبة الاتصال بنا، الخطوط مفتوحة على مدار الساعة مع وجود موظفين في خدمة العملاء.

يمكنك الاستفسار عن أي شيء بسرعة وسهولة كبيرة، سيتم الرد الفوري عليكم، بجانب أننا نوفر لكم طرق أخرى للحجز منها التطبيقات الموجودة على الإنترنت، هناك بريد الكتروني وواتساب فسيبوك، حيث أننا نحاول طوال الوقت تسهيل عملية الحجز على العملاء، العميل من مكانه سيتمكن من الحجز بسهولة كبيرة، لن تحتاج لإهدار وقتك والمشي لمسافات طويلة، سيتم حجز الخدمة وأنت في مكانك وبسهولة كبيرة، حيث أننا نسعى طوال الوقت على توفير خدمة بدون تعب.

أسعار  شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض من أرخص الشركات التي تقدكم لكم خدمة ترميم المنازل في المملكة العربية السعودية على الرغم من جودتها، نحن نحرص على توفير مجموعة متنوعة من المعدات الحديثة التي تقدم الخدمة بسرعة، بجانب توفير مجموعة متميزة من العمالة والفنيين ذوي الخبرة، الشركة هي المسؤولة عن توفير المعدات والعمالة ومواد الترميمات، العميل كل ما عليه طلب الخدمة، وعلى حسب حجم الخدمة يكون السعر الكامل للخدمة.

أفضل  شركة ترميم منازل بالرياض

تعتبر من أفضل شركات الترميم الموجودة في الأسواق، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المزايا تجعلها من الشركات الرائدة، الشركة تتمتع بالخبرة الكافية التي تجعل منها أفضل خيار أمام العملاء لتقديم خدمة ترميم المنازل، يمككن للعملاء الكرام الحصول على خدمة ترميم راقية للغاية، ومن أهم مزايا شركتنا:

  1. يتوافر لدينا مجموعة متميزة من النجارين ذوي الخبرة الكافية في التعامل مع كافة أنواع المشكلات التي توجد في أعمال النجارة في المنزل، حيث يتم تصليح جميع أنواع الأثاث ودهانه بمنتهى الاحترافية، حيث أن النجارين لديهم خبرة كافية.
  2. يتواجد مجموعة من السباكين ذوي الخبرة الطويلة في المجال يمكنهم التعامل مع جميع أخطاء السباكة، حيث يمكنكم الحصول على حل لجميع مشكلات تسربات الماء وحل لجميع الأعطال التي تخص السباكة بجانب توفير قطع غيار أصلية للسباكة الموجودة بالمنزل، السباكة تعتبر من الأمور لهامة التي لا يمكن التغاضي عنها.
  3. نقوم بتوفير الترميم خلال يوم واحد من الاتصال حيث أننا نعرف أهمية أعمال الترميمات للعملاء، الترميمات قد تتسبب في مشاكل كثيرة في حال اهمال تصليحها بالكامل، لابد من الحرص على عمل الترميمات في وقتها وبدون مشاكل.
  4. ترميم فلل

  5. بالنسبة للكهرباء، نحرص على توفير مجموعة من الخبراء في الكهرباء للقيام بجميع أعمال صيانة الكهرباء وتركيبها، مهما كانت المشكلات الكهربائية في منزلك سيتم العمل على اصلاح الكهرباء بواسطة الفنيين ذوي الخبرات في هذا المجال.
  6. مزايا  شركة ترميم منازل بالرياض وجود مجموعة من أفضل وأحدث الماكينات والمعدات التي تساعد على إنجاز مهام الترميمات في وقتها وبدون أخطاء، حيث أننا نعمل على توفير أجدد مجموعة من الترميمات الحيوية مع توفير الأدوات اللازمة.
  7. يتوافر سيارات لنقل المعدات والفنين حتى لا يتحمل العميل أي تكلفة من أجل استئجار أي سيرة خارجية بسعر كبير ومكلف.
  8. نعمل على تلقي الطلبات على مدار اليوم، ليس لدينا أي عطلات حيث يمكننا التواصل معكم في أي وقت من اليوم وتوفير الخدمة في وقتها.
  9. نقدم لكم مجموعة من أفضل مواد العزل سواء كان الحراري أو المائي لحماية الأسطح من التسربات، حيث أن العزل يحمي الأسطح من أي تغييرات جوية مفاجئة.
  10. نقدم ترميم للمسابح وسد الشروخ الموجودة بالمباني، مع القيام بترميم أي شيء في الجدران والأسقف وغيرها.
  11. أسعار مثالية لا يوجد لها مثيل في أي شركة أخرى، حيث أن الشركة هدفها خدمة العملاء بسعر غير مكلف يتناسب مع جميع المستويات.
  12. طرق تواصل متعددة تسهل علينا التواصل مع العملاء الكرام، حيث يمكن للعميل الاتصال بأي طريقة يفضلها.
  13. خدمة معاينة كاملة للمكان ليتم تحديد المشاكل التي تحتاج للترميمات ثم العمل على تصليحها.
  14. ضمانات شاكلة على كافة الخدمات التي نقدمها للعملاء، حيث يمكن للعميل الاستعانة بنا من جديد في حالة تكرار أي مشكلة.
  15. يوجد باقات كثيرة من العروض والخصومات في  شركة ترميم منازل بالرياض التي تقلل من التكاليف التي تخص الخدمات المختلفة.

شركة تشطيبات بالرياض

تقدم   كافة أنواع تشطيبات المنازل المختلفة، تعتبر مرحلة تشطيبات المنازل من أهم الخطوات التي يجب اختيارها بهدوء، فلا يمكن العمل على اختيار شركة غير معروفة للقيام بتشطيبات المنزل المختلفة، حيث أن التشطيبات هي التي ستعيش معك طوال حياتك ولن تتمكن من تغييرها كل فترة قصيرة، عليك اختيار  شركة ترميم منازل بالرياض والتي ستوفر لك تشطيبات رفيعة المستوى.

الشركة تقدم لكم مجموعة من أفضل الخامات الموجودة في الأسواق،

لن تحتاج للخروج بنفسك والبحث عن الخامات الشركة توفر لكم أفضل مجموعة من مواد التشطيبات الراقية،

ستتمكن من الحصول على فرصة ذهبية من خلال اختيار شركتنا لتقوم بالتشطيبات،

هناك باقة من الكتالوجات التي بها أفضل مجموعة من التشطيبات والتي يمكن للعميل احتيار منها.

 تجديد حمامات بالرياض

يتم اختيار نوع الأرضية المراد تركيبها من قبل العملاء الكرام،

يتم تركيب الأرضيات الباركيه والبورسلين والسيراميك، حيث يتم العمل على اختيار كافة الألوان والأنواع بسهولة كبيرة،

ليتم اختيار أي نوع أرضية يتناسب مع العميل والعمل على تركيبه بسهولة.

ويوجد تركيب أسقف معلقة ومجموعة من أعمال الجبس بمختلف أنواعها،

حيث يمكن للعميل الاطلاع على الكتالوجات المختلفة التي يتم توفيرها من قبل

شركة ترميم منازل بالرياض حيث أن العميل يساعد بدوره على اختيار الأعمال التي تتناسب معه ومن ثم

تقوم الشركة بالتنفيذ الكامل لكافة الأعمال وبذلك يتم الانتهاء من الخدامات التي تخص التشطيبات.

ترميم فلل بالرياض
شركة ترميم منازل بالرياض

أسباب ظهور الشروخ والتصدعات

تظهر التصدعات بشكل كبير وتسبب القلق لجميع المواطنين،

وتوضح لكم مجموعة من الأشياء التي تسبب الشروخ والتصدعات المختلفة

والتي تعتبر من المشكلات الكبيرة، ومن أبرز أسباب ظهور التصدعات:

  1. بناء أجوار كثيرة ولا تتطابق مع عدد الأدوار المسموح بها، مما يجعل المبنى يتعرض للشروخ والتصدعات الشديدة.
  2. قد يتم استخدام حديد غير جيد في الأساسات التي تخص المباني والذي يتأثر مع مرور الوقت بالعوامل المختلفة
  3. ومع الوقت تظهر الشروخ والتصدعات بكثرة، ولذلك عليك اختيار شركة مقاولات معروفة بالأمانة لتوفير نوع حديد جيد للبناء.
  4. عليك اختيار مهندسين خبراء في مجال تصميم المباني ليتم عمل تخطيط كامل للمبنى والبدء في تنفيذه بدون مشاكل على الإطلاق.
  5. استخدام خرسانة ضعيفة وغير جيدة تسبب مشكلات كثيرة منها التصدعات المتكررة .

خدمات  شركة ترميم منازل بالرياض

تقدم  شركتنا مجموعة متنوعة من الخدمات وليس فقط خدمة الدهانات والديكورات المتنوعة لجميع المنازل، الشركة تحرص طوال الوقت على توفير خدمات متنوعة لخدمة أكبر عدد من العملاء حيث أن الشرطة تطور من نفسها طوال الوقت لتقدم للعملاء خدمات راقية خارج المنافسة، ومن أبرز خدمات الشركة:

  1. علاج التصدعات والشروخ الموجودة فغي المنازل بمختلف أنواعها.
  2. عمل عوازل مختلفة لجميع أنواع الأسطح سواء كانت عزل حراري لمنع وصول
  3. الحرارة لداخل المباني أو عزل مائي لمنع تسربات الماء الناتجة عن الأمطار،
  4. حيث أن العزل من الأمور الحيوية والهامة.
  5. نقدم لكم خدمات تصليح السباكة والكهرباء والنجارة وغيرها، حيث يوجد مجموعة من المحترفين ذوي الخبرات العالية في تقديم الخدمات المختلفة.
  6. يتم مراجعة أي شيء تالف داخل المنازل حتى يعود جديد مرة أخرى، حيث يمكن للعملاء الحصول على أفضل إصلاح وصيانة.
  7. يمكننا طلاء الحوائط والأسقف ومعالجة أي عيوب بها بسرعة كبيرة، حيث يمكن للعملاء طلب الخدمات المختلفة في أسرع وقت وبشكل مضمون مع  الشركة  وبأسعار حصرية، حيث يمكن للعميل طلب أي خدمة في أي وقت دون تردد .
أهم الأسباب التي تدعوك لترميم منزلك
  • وجود تصدعات أو شقوق أو شروخ في جداران وحوائط المبنى
  • ايضا اذا كانت هذه الشروخ من النوع الخطير الذي يهدد سلامة المنشأة
  • أو اذا تجاوزت طبقات المحارة ودخلت في طبقات البناء التي تليها أن تحصل تغييرات في المبنى ناتجة عن عوامل التعرية التي يتعرض لها مثل الأمطار الغزيرة وحراة الشمس والرياح .
  • الحاجة الى زيادة العمر الإفتراضي للمبنى.
  •  تجديد المبنى عند الرغبة ببيعه والحصول على أعلى سعر .
  • الحاجة الى تقوية المبنى بغرض زيادة عدد طوابق المبنى .
  • استبدال الديكورات المنزلية القديمة بأخرى حديثة تواكب أحدث التصميمات العصرية .
  • تعديل تصميم المنزل من ناحية إجراءعمية التوسيع وإزالة الجدران الفاصلة بأمان .
  • توسيع المطابخ أو إضافة حمامات أو غرف جديدة .
  • ضم مساحة إضافية للمبنى بعرض توسعته .
  • ضم شقتين متلاصقتين سواء بطريقة أفقية او رأسية .
  • تركيب أو تعديل واجهة المبنى .
شركة ترميم بالرياض
شركة ترميم بالرياض

بالإستعانة بشركة ترميم المنازل والمنشئات –  تحصل على

  • مهمة ترميم متكاملة وشاملة ونتيجة مميزة وذلك لاننا نستخدم أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والمعدات عالية المواصفات ومطابقة للماقييس الفنية العالمية .
  • يقوم بالعمل لدى الشركة فريق من أمهر الفنيين والحرفيين والمتخصصين بمجال ترميم المباني مع خبرة سنوات طويلة ونتائج مشرفة
  • مكانكم منظف فنحن نقوم اعمال ترميم المنازل والمنشئات وايضا اعمال تنظيف المنتازل والمنشئات
    فخدماتنا متكاملة لراحة عملائنا
  • الالتزام بالمواعيد المتفق عليها لاتمما العمل واتمامه كذلك بطريقة فعالة ومنجزة ومشرفة .
  • نقوم عنك بكل شئ بداية من فحص المكان وتخليص الإجرائات الضرورية لإتمام العمل كاستخراج الاتراخيص والحصول على موافقة المكاتب الهندسية والاستشارية المتخصصة واتمام عملية الترميم والتنظيف .
  • عملية ترميم متكاملة واحترافية ومنجزة ونظيفة ونتائج مشرفة تحكم عليها بنفسك.
الخطوات المتبعة في عملية ترميم المنازل

فور توزاصل العميل مع مؤسسة لترميم المنازل والمنشئات
يتم إختيار موعد محدد ومناسب لكلا الطرفين لمباشرة عملية المعاينة
وفحص لامبنى لتحديد أنواع الترميم التي يحتاج إليها المبنى .

يتم فحص المبنى ومعاينته لتحديد إحتياجات المبنى من حيث الترميم
ومن حيث الفريق المختص بأداء مهمة الترميم وتحديد الاجهزة والأدوات اللازمة والتقنية المناسبة .

ثم إستخراج جميع ما يتعلق بعملية الترميم من رخص وموافقات إن وجدت الحاجة اليها .

قد يتعلق الترميم بمجالات مثل :

– المقاولات والاعمال الهندسية
– التصميمات الداخلية والخارجية
– الإنشاء والتشطيبات
– ترميم الدهانات
– العزل المائي والحراري
– دعم الابراج
– اعمال الفواصل وشروخ الخراسانات

أنواع الترميمات الرئيسية

  • الترميمات الإنشائية

يكون الغرض منها دعم وتقوية المبنى بإضافات خاصة وهو ما يحتاج الى إجرائات عديدة قبل ذلك لتكون عملية الترميم مطابقة للمواصفات الإنشائية والهندسية وتحصل على موافقات الجهات المختصة المطلوبة .

  • الترميمات غير الإنشائية

والتي تشمل معالجة التلف في المبنى والتصدعات بالجدران وما يشبه ذلك من أعمال الدهانات .

  • الترميمات الخاصة بالديكور

وهنا نقصد تغيير المنظر العام للمبنى وتشمل أعمال االكهرباء والسباكة والعزل ومعالجة التربة وتغيير الأرضيات .

المواد المستخدمة في اعمال ترميم المنازل والمنشئات

تستخدم  لترميم المنازل بالرياض مواد عالية الجودة لضمان قوة وفاعلية عملية الترميم منها كوابل الحديد – المون الاسمنتية – المواد الإسمنتية البوليميرية بالألياف – المواد الإيبوكسية وغيرها من المواد المطابقة لمعايير الجودة العالمية .

الشروخ ومواجهتها

تظهر الشروخ غالبا في الأسقف أو أعمدة أو قواعد المباني وهي من حيث صعوبتها تكون بنفس الترتيب السابق

أنواع الشروخ

  • الشروخ الشعرية وهي تحدث بسبب تقلصات المادة الخرسانية ويتم معالجتها عن طريق المواد الإيبوكسية والتي من شأنها منع تسلل الرطوبة داخل الشرخ .
  • شرخ الأفقي وهو متسع قليلا ويتم معالجته باستخدام المواد أو الإسمنتية البولمرية .
  • الشرخ الرأسي ويكون في الأعمدة الخراسانية ويحدث بسبب عوامل التمدد والإنكماش للمواد المكون منها العمود ويستخدم في حل مشكلة هذه الشروخ زوايا معدنية تثبت عن طريق مسامير صلب باستخدام مسدسات خاصة .
  • الشرخ المتسع وهو يلحق بالمبنى خطرا محدقا ويحتاج الى إجرائات مسبقة ويتم فتح الشروخ وتنظيفها أولا من جميع الأجزاء المنهارة والمتفككة بداخله عن طريق إستخدام معدات تعمل بالهواء المضغوط ثم يتم ملئها بمواد خاصة .

للتواصل و الإستفسار و طلب الخدمات برجاء الإتصال على الأرقام الآتيه

المهندس المسئول

 

اتصل بنا 0509029800